زار ضريح الشهيد الصماد ورفقائه الدكتور الشامي : الرئيس الصماد شخصية جهادية منذ الوهلة الأولى لمسيرته

قام الدكتور هاشم الشامي رئيس الهيئة العامة للأراضي والمساحة والتخطيط العمراني بزيادة ضريح الشهيد الرئيس صالح الصماد ضمن فعاليات أسبوع ذكرى الشهيد حيث وضع الشامي إكليلًا من الزهور على ضريح الشهيد الصماد ورفاقه وقراءة الفاتحة على روح الشهيد الصماد ورفقائة.

وأكد الشامي خلال الزيارة التي رافقه فيها الاستاذ داجي محمد جابر جبران نائب رئيس الهيئة والاستاذ علي جسار وكيل الهيئة ( إن الرئيس الصماد كان من الشخصيات الجهادية حتى اصطفاه شهيدا .

و اضاف رئيس الهيئة العامة للأراضي : كان الشهيد الصماد يتمتع بالمثل والقيم العليا الرسالة وكان شجاعا مغوارا يزور المرابطين في الجبهات ويحثهم على الثبات .

لافتا: إلى ان الشهيد ورفاقه سطروا انصع البطولات ووهبوا انفسهم رخيصه فداءا لهذا الوطن مؤكدا على اهمية السير على نهج الشهيد حتى تحقيق النصر .

ودعا رئيس الهيئة إلى استلهام العظات والدروس والعبر من سيره الشهداء موضحا ان هذه الزيارة تمثل رسالة وفاء وعرفان للعظماء الذين ضحوا بأرواحهم من اجل وطنهم الغالي .

بعد ذلك قام الدكتور هاشم الشامي بزيارة معرض الصور الخاص باالشهداء عرفان لهم بما قدموه من تضحيات في سبيل الدفاع عن الوطن ،