هيئة الأراضي تحيي ذكرى المولد النبوي

احيت الهيئة العامة للأراضي والمساحة والتخطيط العمراني ذكرى قدوم المولد النبوي الشريف بحضور نائب وزير الصناعة والتجارة وجمع كبير لقيادة الهيئة والموظفي و المواطنين ابتهاجا بالمناسبة .

وخلال الفعالية أكد نائب رئيس الهيئة العامة للأراضي والمساحة والتخطيط العمراني داجي محمد جابر أن قلوب اليمنيين مليئة بحب الرسول صلى الله عليه وسلم منذ بزوغ فجر الإسلام الذي اكرمنا الله به وأصبحنا خير أمة اخرجت للناس وبالتالي ليس غريبا على هذا الشعب أن يحتفل بذكرى مولد سيد الأنام عليه أفضل الصلاة وأزكى التسليم .

وأضاف جابر : يجب علينا أن نظهر حبنا وولائنا لرسول الله صلى الله عليه وسلم من خلال السير على منهجه وان نصدع بالحق ونأمر بالمعروف وننهى عن المنكر وأن نقف إجلالا واكراما في ذكرى مولده حتى نظهر للعالم مقدار حبنا للرسول الأعظم.

وقال نائب رئيس الهيئة في الفعالية التي نظمتها الهيئة العامة للأراضي والمساحة والتخطيط العمراني بمناسبة قدوم المولد النبوي الشريف بحضور الأستاذ علي جسار وكيل أول رئيس الهيئة ومستشار الهيئة عبدالإله الكراز والوكلاء ومدراء العموم وكافة موظفي الهيئة :لم يكن هناك من أثبت حقيقة محبه الرسول صلى الله عليه وسلم سوى اليمنيين الذين يتولونه وهو إمتداد لحب الله تعالى ومن هنا لا بد أن نوجه رسالة للأعداء الذين يتربصون بالأمة الإسلامية ونقول لهم ان محمد صلى الله عليه وسلم لا يزال حيا بيننا فكرا وسلوكا وجهادا وأنه مهما اساءتم للقرآن والرسول سيضل رسولنا حيا في قلوبنا أعظم من ذي قبل .

ودعا نائيس رئيس هيئة الأراضي كافة الموظفين والشعب اليمني عامة إلى الاحتشاد والمشاركة الفاعلة في يوم مولد النبي الأكرم عليه وعلى آله أفصل الصلاة والتسليم

من جهته قال نائب وزير الصناعة والتجارة الاستاذ أحمد الشوتري أنه ليس غريبا على الشعب اليمني أن يبتهج ويحتفل بذكرى مولد النور والهدى محمد صلى الله عليه وسلم فقد أرتبطت محبة اليمنيين بالرسول الأعظم منذ البعثة النبوية وسنستمر في إحياء ذكرى مولده واظهار هذا الحدث العظيم لكل اصقاع العالم لأن الله عز وجل أرسله رحمة للعالمين وهذا الاحتفال يعد أكبر رسالة للأعداء الذين يسيئون لنبينا الاكرم صلوات الله وسلامه عليه.

داعيا الجميع إلى المشاركة الفعالية في الاحتفال الكبير يوم الثاني عشر من بيع الأول التي سيحتشد الشعب اليمني في الميادين احتفالا بمولده عليه أفصل الصلاة وعلى آله.

الى ذلك ألقى مستشارئيس الهيئة عبد الصمد المرتضى كلمة أوضح فيها أن من أهم ما نعبر به في إحيائنا لهذه المناسبة هي اظهار حبنا وولائنا وارتباطنا برسول الله صلى الله عليه وسلم واظهار نعمه الله على شعبنا العظيم الصابر المجاهد من خلال المشاركة في رفع ذكر النبي عليه أفضل الصلاة وأزكى التسليم.

وأضاف المرتضى أن شعبنا اليمني يحيي هذه المناسبة كما في الأعوام الماضية بكل فرح وابتهاج وسرور وهي مسألة مهمة في حياتنا ولذا يجب أن يكون حبنا لرسولنا الأعظم فوق كل شيء وعلى مستوى عظيم ومرتبة عالية ورسالة لقوى الشرك والاستكبار التي تسعى إلى نشر العقائد والمفاهيم والثقافات الباطلة وتقويض القيم والأخلاق التي جاء بها سيد الأنبياء والمرسلين محمد صلوات الله عليه وسلم.