خلال دور الاستلام والتسليم بين الخلف والسلف في هيئة الأراضي: القاضي المنصور:يجب أن نعمل بروح الفريق الواحد كون النجاح لا يتم إلا بالجميع.

جرى اليوم الثلاثاء دور الاستلام و التسليم بين القاضي ابراهيم محمد المنصور رئيس الهيئة العامة للأراضي والمساحة والتخطيط العمراني وسلفه الدكتور هاشم الشامي وذلك بديوان عام الهيئة.

وخلال دور الاستلام التسليم بحضور اللجنة المكلفة من رئاسة الوزراء بالإشراف على دور الاستلام والتسليم ونائب رئيس الهيئة داجي محمد جابر ووكيل الهيئة علي جسار والوكلاء المساعدون ومدراء العموم ألقى القاضي رئيس هيئة الأراضي الجديد القاضي المنصور كلمة قال فيها أن العمل بروح الفريق الواحد هو ما يجب التركيز عليه خلال المرحلة المقبلة كون العمل الناجح لا يقوم إلا بتعاون الجميع.

وشدد القاضي المنصور على ضرورة تفعيل العمل وبذل المزيد من الجهود في سبيل وتيرة الاداء و بالعمل الجاد في خدمة المجتمع و المواطنين بكل جد واجتهاد وبشفافية ونزاهة وان يعكس الموظفين صورة إيجابية عن أنفسهم أولا و عن الجهة التي ينتمون إليها أمام القيادة العليا و الوطن و المواطنين.

وطالب رئيس الهيئة العامة للأراضي والمساحة والتخطيط العمراني جميع الموظفين البدء بصفحة جديدة عنوانها العمل بإخلاص وشفافية من أجل وطننا و أمتنا و عزتنا وكرامتنا.

كما وجه كلمة شكر للدكتور الشامي رئيس الهيئة العامة للاراضي والمساحة والتخطيط العمراني السابق لما بذله من جهود خلال توليه رئاسة الهيئة متمنيا له التوفيق والنجاح في حياته العملية.

بعد ذلك قام القاضي المنصور بزيارة قطاعات الهيئة ومكاتب الموظفين واطلع على سير أداء عملهم واستمع منهم على شرح مفصل عن عملهم وتمنى لهم التوفيق والنجاح خلال المرحله القادمة’.