قيادة هيئة الأراضي تزور ضريح الشهيد الرئيس صالح الصماد

زارت قيادة الهيئة العامة للأراضي والمساحة والتخطيط العمراني ضريح الرئيس الشهيد صالح الصماد ورفاقه بالعاصمة صنعاء، وذلك في الذكرى السنوية لاستشهادهم.

ووضع القاضي ابراهيم محمد المنصور رئيس الهيئة ومعه الاستاذ داجي محمد جابر ووكلاء ومستشار الهيئة والمدراء العموم وعدد من موظفي الهيئة إكليل من الزهور على ضريح الشهيد الصماد ورفاقه، وقرأوا الفاتحة على أرواحهم.

وأشاد القاضي المنصور بالمواقف الوطنية والبطولية للرئيس الشهيد الصماد ومعاني التضحية والفداء وقيم الحرية والبذل والعطاء التي حملها الصماد وكافة شهداء الوطن.

وقال رئيس هيئة الأراضي والمساحة المنصور. أن الرئيس الصماد كان رجل المهام الصعبة يعشق الشهادة لأنه يعرف مدى التضحية والجهاد في سبيل الله وفق المنهج والثقافة القرآنية .

وأكد القاضي ابراهيم محمد المنصور أن الشهيد الصماد، سيبقى خالداً في ذاكرة الأجيال، تستلهم منه معاني التضحية والفداء في مواجهة العدوان حتى تحرير كامل تراب اليمن من الغزاة والمحتلين.

من جهته اكد الاستاذ داجي جابر نائب رئيس الهيئة ان أبناء الوطن سائرون على درب ونهج الشهيد الصماد في الدفاع عن الوطن.

وأضاف الاستاذ داجي أن الشهيد الصماد قدم نموذجا مشرفا في قيادة الدولة يحتذى به وكسب من خلاله حب واحترام الجميع حيث أثمرت تضحياته اليوم في مواجهة قوى العدوان.

وأشار إلى ان الشهيد الصماد سيظل حاضرا في وجدان الشعب اليمني بما قدمه من تضحيات ومواقف طيبة والوطنية.

كما زار رئيس الهيئة ومعة نائب رئيس الهيئه وعددا من قيادات الهيئة والموظفين معرض الشهيد الصماد وأطلعوا على ما يحتويه من صور ومجسمات ومقتنيات توثق جانبا من حياة الرئيس الشهيد الصماد ومواقفه الانسانية والوطنية.

كما اعتبر الزائرون من قيادة هيئة الأراضي والموظفين ، إحياء الذكرى السنوية للشهيد الصماد فرصة لاستلهام الدروس والعبر من مواقفه وتضحياته وعطاءه في الدفاع عن الوطن وأمنه واستقراره , كما زارت قيادة هيئة الأراضي معرض الصور الخاصة بالشهيد الصماد.