رئيس الهيئة يطلع على سير العمل في فرع الهيئة بمحافظة ذمار

قام القاضي إبراهيم محمد المنصور رئيس الهيئة العامة للأراضي والمساحة والتخطيط العمراني ، اليوم ، بزيارة لفرع الهيئة بمحافظة ذمار ، وذلك في إطار متابعة سير العمل في مختلف فروع الهيئة وتعزيز التواصل مع المسؤولين والموظفين.

وخلال الزيارة ، عقد القاضي رئيس الهيئة إجتماعاً موسعاً مع الأخ مدير عام الفرع والأخوة مدراء الإدارات وبقية المختصين ، وأستمع خلال الإجتماع إلى شرح مفصل حول سير العمل في الفرع، والصعوبات التي تواجهه ، والخطط والبرامج المستقبلية التي يتم العمل عليها.

وأكد القاضي رئيس الهيئة خلال الإجتماع على أهمية إتخاذ الإجراءات الكفيلة بحماية أراضي الدولة ومنع الإعتداء عليها ، وضمان حصول المواطنين على الخدمات التي يقدمها الفرع بشكل عادل وقانوني ، مشدداً على أهمية العمل المشترك لتذليل جميع الصعوبات التي تواجه الفرع ، وتوفير كافة الإمكانيات اللازمة لكي يتمكن من القيام بعمله على أكمل وجه، بما يُسهم في تقديم أفضل الخدمات للمواطنين.

كما قام القاضي رئيس الهيئة بجولة ميدانية في إدارات وأقسام الفرع المختلفة، وإطلع عن كثب على سير العمل فيها ، وإستمع لشكاوى وملاحظات عدد من المواطنين و وجه لإتخاذ الإجراءات المناسبة بشأنها .

وفي ختام الزياره للفرع، حث الاخ القاضي رئيس الهيئة الأخ مدير عام الفرع والأخوة مدراء الإدارات وبقية المختصين ، والموظفين على بذل المزيد من الجهود لتحسين وتجويد الخدمات المقدمة للمواطنين .