هيئة الأراضي والمساحة تحيي الذكرى السنوية للصرخة

أكد رئيس الهيئة العامة للأراضي والمساحة والتخطيط العمراني القاضي إبراهيم المنصور أن إحياء ذكرى الصرخة تعد محطة توعوية وجهادية وترجمة عملية بالقول والفعل والعمل والجهاد في سبيل الله

وأوضح المنصور أنه وبعد عشرين عاما من إطلاق الصرخة ها نحن اليوم نعيش العزة والكرامة وللعام العاشر في وجه العدوان بفضل الجهاد .

وقال في الفعالية التي نظمتها الهيئة بمناسبة الذكرى السنوية للصرخة ١٤٤٥ وحضرها نائب رئيس الهيئة والوكلاء المساعدون و مستشارو ومدراء عموم الهيئة والموظفين. قال : أن عظمة الذكرى ومدلولات الصرخة في إعلان البراءة من أعداء الله واتخاذ الموقف الصحيح في مواجهة الاستكبار العالمي.. لافتا إلى أن الصرخة هي السلاح الذي أثبت فاعليته..

وأشار إلى أن الصرخة تعد تجسيدا حقيقيا للأهداف والمبادئ التي سطرها الشهيد القائد حسين بن بدر الدين الحوثي خلال كفاحه ومواجهته لقوى الظلم والاستكبار والاستبداد التي عانى منها الشعب اليمني والشعوب العربية والإسلامية.

مؤكدا أن الشعب اليمني ثابتا ومنتصرا بسبب التضحيات والوقوف أمام طواغيت الأرض ومن يمتلكون المال والسلاح .

وأوضح القاضي المنصور أن العدوان الذي يتعرض له اليمن منذ أكثر من عشرة سنوات دليل على فاعلية الشعار وخوف الأعداء منه.

وأشار إلى أن إحياء ذكرى الصرخة هو إعلاناً للبراءة في وجه المستكبرين ومن كل المجازر الصهيونية والأمريكية بحق الشعبين اليمني والفلسطيني وشعوب المنطقة.

وطالب جميع موظفي الهيئة أن يكون عند مستوى المسؤولية ويسهموا مساهمة بناءة في بناء الدولة فإن صلحت الهيئة صلحت بقية مؤسسات الدولة.

إلى ذلك ألقى نائب رئيس هيئة الأراضي داجي محمد جابر محاضره عن الصرخة كمشروع مؤثر في نصرة المستضعفين قائلا : أعلنت الصرخة قبل عشرون عاما وتحديدا في ١٧/ ١/ ٢٠٠١ وجاءت من واقع الدين والمبدأ وتجسد الجهاد في فكر السيد الشهيد حسين بن بدر الدين الحوثي.. وقال: جاءت الصرخة عقب أحداث ١١ سبتمبر ٢٠٠١ والتي كان هدفها استهداف الشعوب الإسلامية وعندها بدأت حرب المصطلحات حيث واجه الشهيد القائد مصطلح الإرهاب بالصرخة وهي التي أيقضت الشعوب العربية والإسلامية وأصبحت الصرخة شعارا يرفع وسط الولايات المتحدة الأمريكية والبريطانية ودول العالم والخليجية ومن كان يمانع ويمنع رفع الشعار أصبح اليوم يصدح بهذه الصرخة.

ولفت نائب رئيس الهيئة إلى أن من يعارض رفع الشعار اليوم فتأكدوا وأعلموا أنكم تسيرون في الطريق الصحيح ومن يعارضون الشعار هم المنافقون والعملاء.

وأشار إلى أن إحياء ذكرى الصرخة تأكيدا على مضامين وأهدافها التي أطلقها الشهيد القائد على رأس المشروع القرآني لتحصين الأمة من مخاطر ومخططات الأعداء.. مؤكدا على الدور الكبير المناط بالشعب اليمني خاصة والشعوب العربية عامة في إفشال كل المخططات التي تستهدف اليمن والشعب اليمني وتزعزع السكينة العامة ولعل ما يحدث في غزة و دول الخليج أكبر دليل على ذلك ..

مشيرا إلى أن الصرخة تلعب دورا كبيرا ومؤثرا لشعار البراءة من أعداء الله والأمة، الذي وصل إلى كل أنحاء العالم، وليس على اليمن فقط.

ولفت إلى أن الصرخة أصبحت ضرورة في مواجهة أعداء الأمة بالرغم من امتلاكهم الإمكانيات و الترسانات العسكرية وغيرها.

وفي الفعالية بحضور قيادات ومدراء العموم وجمع كبير من موظفي الهيئة ، ألقى الشاعر راجح عامر قصيدة شعرية عبرت عن المناسبة ونالت إعجاب الحاضرين.